عالم الـ WWE
أهلا بك في عالم الــWWE إذا كنت من مصارعي أو مشجعي الــWWE المسجلين معنا إضغط على دخول وإذا كنت من ,,,, مصارعي ومشجعي الـWWE الفير مسجل معنا
يشرفنا التسجيل بالضغط على كلمة تسجيل وشكراً
إدارة المنتدى

عالم الـ WWE

لجميع مصارعي ومشجعي الــWWE  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 أغنى 10 مصارعي WWE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WWE
المديرون


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 23/05/2012
الموقع : WWE SUPER STARS
أوسمتي :
[img]












[/img][/center]


مُساهمةموضوع: أغنى 10 مصارعي WWE   الخميس يونيو 14, 2012 10:18 pm

السلام عليكم السلام عليكم السلام عليكم

لا حدود لما يمكن أن يفعله المصارعون ببعضهم البعض في المباريات، ما بين ضرب مبرح والطرح أرضاً واستخدام أدوات صلبة، ولكنهم لا يفعلون هذا مجاناً، إنها مهنة خطيرة تدر عليهم الملايين، فتعالوا نتعرف على أغنياء هذه اللعبة

1-ماكماهون
وضعُ رئيس اتحاد الـWWE وعائلته ضمن هذه القائمة يعد أمراً سخيفاً لأنه من الطبيعي أن يكون أغنى المتواجدين في الـWWE طالما هو الشخص الذي يعطي مصارعي الاتحاد مرتباتهم الضخمة, لكنه من الصعب تجاهل معلومة أن ثروة "Mcmahon" تصل إلى مليار دولار، أي ما يعادل 3.75 مليار ريال سعودي.

2- ذا روك
الكثير منا يعشق هذا المصارع سواء كان في الحلبة أو على شاشات هوليوود, "ذا روك" استطاع حجز مقعداً دائماً بين صفوف نجوم هوليوود ليصبح نجماً مزدوجاً, فهو لديه الكثير من المعجبين في عالم الـ WWEوأيضاً له عشاقه من جماهير السينما الأميركية. هذه النجومية ضمنت له ثروة تصل إلى 65 مليون دولار، أي ما يعادل 244 مليون ريال سعودي.

3- ستيف أوستن
رغم إن "الصخرة الباردة" لم يصارع في حلبة الـWWE منذ 8 سنوات إلا إنه لا يزال يربح الكثير من الأموال, فهو من الشخصيات التي جعلت للـ WWEبريقاً جذب الكثير من الجماهير, الأمر الذي جلب للاتحاد الكثير من الأموال، كما أنه مثل في العديد من أفلام الحركة في هوليوود لترتفع ثروته إلى 40 مليون دولار، ما يعادل 150 مليون ريال سعودي.

4-أندر تيكر
يعتبر من أقوى المصارعين في الـWWE وأكثرهم إخلاصا للعبة، فهو ليس لديه الكثير من الالتزامات الأخرى أو الأعمال التجارية التي قد تجلب له الكثير من الأموال, كما أنه لم يحاول الانتقال إلى شاشات هوليوود مثل زملاء له. وهذا الإخلاص أعطاه ثروة تصل إلى 34 مليون دولار أي ما يعادل 127.5 مليون ريال سعودي.


5- هالك هوغان
أسطورة حية وأشهر اسم في الـWWE وعالم المصارعة الحرة, معروف في بقاع مختلفة من هذا الكوكب، تصل ثروة هوغان إلى 30 مليون دولار أي ما يعادل 112.5 مليون سعودي. رغم إن شهرته تعود إلى الثمانينيات في وقت لم تكن المصارعة فيه تدر الكثير من الأرباح.

6- تربل إتش
يتوقع الكثيرون أن ثروة هذا المصارع ستتضاعف في المستقبل فلا يزال أمامه الكثير ليحققه, مارس تربل إتش المصارعة لمدة 20 عاماً ليتحول إلى أيقونة متفردة في عالم الـWWE, جسد دور البطولة في فيلم "The chaperone" الذي أنتج عام 2011، وتبلغ ثروته 25 مليون دولار أي ما يعادل 93.5 مليون ريال سعودي.


7- ميك فولي
هذا المصارع معروف بمجازفته الشديدة أثناء مبارياته، الأمر الذي يعرض حياته للكثير من الأخطار, لكن هذه المجازفة وفرت له ثروة تصل إلى 22 مليون دولار، أي ما يعادل 82.5 مليون ريال سعودي.


8- جون سينا
رغم إنه لم يكمل عقداً في عالم المصارعة الحرة إلا أن ثروة المصارع "جون سينا" تصل إلى 20 مليون دولار، أي ما يعادل 75 مليون ريال سعودي, فهو نجم محبوب لدى جماهير الـWWE كما أنه جسد بطولة فيلمين في هوليوود "12 rounds" و"Marine" كلاهما حقق أرباحاً جيدة, الأمر الذي رشحه للسير على خطى كل من "ذا روك" و"الصخرة الباردة."

9- بيج شو
بدأ هذا المصارع الظهور في حلبات الـWWE منذ عام 1999 مسجلاً العديد من الألقاب, ومشاركاً في العديد من الأحداث الكبرى في عالم المصارعة الحرة, وصلت ثروته إلى 20 مليون دولار، أي ما يعادل 75 مليون ريال سعودي.


10-كريس جيركو
المصارع المشهور "كريس جيركو" يعتبر من الأفراد المتعددين المواهب, فهو مصارع لا يشق له غبار وعضو في فرقة مشهورة في عالم موسيقى الروك, ظهر من قبل في برنامج "Dancing with the stars"، وتصل ثروته إلى 18 مليون دولار، أي ما يعادل 67.5 مليون ريال سعودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe333.hooxs.com
 
أغنى 10 مصارعي WWE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الـ WWE  :: WWE :: مواضيع الــ WWE-
انتقل الى: