عالم الـ WWE
أهلا بك في عالم الــWWE إذا كنت من مصارعي أو مشجعي الــWWE المسجلين معنا إضغط على دخول وإذا كنت من ,,,, مصارعي ومشجعي الـWWE الفير مسجل معنا
يشرفنا التسجيل بالضغط على كلمة تسجيل وشكراً
إدارة المنتدى

عالم الـ WWE

لجميع مصارعي ومشجعي الــWWE  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 تقرير شامل عن WWE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون سينا



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: تقرير شامل عن WWE   الجمعة يوليو 06, 2012 2:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم

افتتح العرض بتذكير الجماهير بعودة فينس ماكماهون والحادثة التي حصلت له مع بيغ شو. دخلت اي اجي إلى الحلبة لتشرح أسباب تقبيلها لكين إلّا أن فيكي قاطعتها وقدّمت دولف زيغلر للجماهير.

تحدث دولف عن خسارته مع شريكه سواغر وأكد أنه يستحق أفضل من ذلك وهاهو حصل على الفرصة ليصبح بطل العالم القادم. تهكمت اي جي عليه وعلى "جدته" فيكي التي قامت بصفع اي جي بسبب ذلك.

دخل بطل WWE سي ام بانك إلى الحلبة وتهكم على فيكي غيريرو ودولف زيغلر وقال أنه خسر تحديه عندما حاول الحصول على لقبه في السابق وأكد أنه سيخسر من جديد. اشترك دانييل براين في النقاش وقال أن اي جي لي كلفته خسارة لقب الوزن القيل في عرض الرسلمينيا 28.

انضم بكل الوزن الثقيل شيمس إلى الحوار وقال أنه دانييل براين لازال يؤمن أن اي جي كلفته خسارة اللقب وأنه واهم لم يستطع الحفاظ على لقبه. طلب شيمس دخول أحد الحكام لبدء نزال ضد زيغلر وبراين. حاولت اي جي الهجوم على فيكي إلّا أن بانك وشيمس منعاها من ذلك.


النزال الأول

فريق زيغلر وبراين - يهزم - فريق بانك وشيمس



دخل المصارع كين إلى الحلبة ليأخذ اي جي التي سقطت بجانب الحلبة إلّاأن سي ام بانك هاجمه ثم رد كين بضربه وبراين بالقاضية وأخذ يتبادل النظرات مع اي جي لي



النزال الثاني

برودس كلاي - يهزم - هيث سلاتر
هاجم ديفد أوتنغا خصمه برودس كلاي بعد انتهاء النزال

النزال الثالث
بيث فينكس - تهزم - اليشيا فوكس



دخل جون لورينايتس إلى مدخل الصالة وعرض فيديو لحواره مع فينس ماكماهون. ثم تحدث عن فوزه على جون سينا وأنه الآن يضع مصيره بين يدي العملاق بيغ شو الذي دخل إلى الصالة أيضا.

تحدث بيغ شو بدوره عن ضربه لفينس ماكماهون وقال أنه قد يكون ضربه لغرض بنفسه أو من غير قصد. ثم تحدث عن ماضيه ومعاناته في الماضي وعدم حصوله على فرصة مناسبة. وأكد بيغ شو أنه فخور كونه ليس جون سينا الذي سيعاني أمامه في عرض نو واي أوت 2012 وسيخرج فائزا من ذلك النزال.

غادر بيغ شو الحلبة برفقة جون لورينايتس، نهض مايكل كول من مقعده وقال أنه لديه معلومات تفيد أن جون سينا قد غادر منزله وسيحضر هذا العرض قبل نهايته. عاد بيغ شو إلى الحلبة وقال أنه سيكون بانتظار سينا هنا في الحلبة في حال حضوره.


النزال الرابع

كريستين - يهزم - جاك سواغر


النزال الخامس
رايباك - يهزم - مصارعين مغمورين


النزال السادس
داميان ساندو - يهزم - تايسون كيد



ظهر جون سينا خلف الكواليس باحثا عن جون لورينايتس وخلع باب مكتبه ووجده فارغا ثم غادر إلى الحلبة. نعت سينا بيغ شو بنصف الأعمي والغبي وقال أنه ينتظره في الحلبة.

دخل جون لورينايتس وقال أنه أرسل بيغ شو لمنزلع مي يتجنب أي احتكاك مع جون سينا لضمان عدم إصابة أحدهما قبل نزالهما في نو واي أوت. وأعلن أنه سيطرد جون سينا.

تبادل الطرفين الحديث حول النزال القادم وهمّ جون سينا بمهاجمته إلّا أن لورينايتس طلب منه التمهل وأعلن أنه سيطرده في حال خسارته. رد سينا وقال بالفعل أن أحدنا سيطرد بعد نو واي أوت ولكم لورينايتس وأرداه على الأرض لينتهي العرض بهذا المشهد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwen.forumarabia.com/
WWE
المديرون


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 23/05/2012
الموقع : WWE SUPER STARS
أوسمتي :
[img]












[/img][/center]


مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن WWE   الإثنين يوليو 23, 2012 2:50 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe333.hooxs.com
 
تقرير شامل عن WWE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الـ WWE  :: WWE :: مواضيع الــ WWE-
انتقل الى: